أهلا وسهلا بك في موقع منتدى ومجموعة كنز المعرفة حيث المتعة والمعرفة ، يهتم الموقع بالقضية الفلسطينية والتنمية الشخصية وتطوير الذات من خلال مقالات وقصص ذات فائدة نرحب بمساهماتكم واقتراحاتكم
المنتدى: http://inof2200.gogoo.us
المجموعة: http://groups.google.com/group/info2200
للتواصل عبر الماسنجر : raed.2200@live.com
كنز المعرفة
أهلا وسهلا بك في موقع منتدى ومجموعة كنز المعرفة حيث المتعة والمعرفة ، يهتم الموقع بالقضية الفلسطينية والتنمية الشخصية وتطوير الذات من خلال مقالات وقصص ذات فائدة نرحب بمساهماتكم واقتراحاتكم
المنتدى: http://inof2200.gogoo.us
المجموعة: http://groups.google.com/group/info2200
للتواصل عبر الماسنجر : raed.2200@live.com
كنز المعرفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
موقع فلسطيني ثقافي بهتم بالشباب كما يهتم بالتنمية الشخصية وتطوير الذات
نتشرف بدعوتكم لزيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/info2200
عدد الرسائل : 1849 عدد نقاط العضو : 4089 تاريخ التسجيل : 08/01/2009
موضوع: تفصيل جولة دولة الرئيس حفظه الله الثلاثاء مارس 22, 2011 7:39 am
استدعى مولانا الرئيس مستشاره..
وقال له : يا فتحي .. الله يفتحها عليك .. أنا تعبان من مشاكل الناس .. وحاسس .. بثقل المسؤوليّة .. عشان هيك قرّرت يا فتحي اتخفي و أنزل للناس والناس ما تعرفني ..بدّي ألمس هموم الشعب بإيدي ..!!
قال فتحي : دولة الرئيس ..بلا من هاي الفكرة الامور كلها تمام والشعب مكيف ومبسوط علي الاخر وكل هذا بفضل مجهودات سيادتكم ..
صرخ الرئيس بوجه فتحي : أنا الرئيس وكل طلباتي أوامر ..
قال فتحي علي مضض : تامر يا عمي تامر ...!!
نزل الرئيس بعد ما تخفي على الشارع لا يرافقه إلاّ فتحي المُتخفّي أيضاً ..طلع في باص عام - الوضع تمام والباص مكيف وعدد المقاعد 50 والركاب 20
الرئيس أزمة شو اللي بسمع فيها عن الموصلات يا فتحي ؟؟ الوضع بجد تمام!!
تحرّك الباص ..بدأ الكنترول يلم بالأجرة ..سأل الرئيس المُتخفّي : قديش الأجرة ..قال الكنترول : ربع دينار للواحد ..دفع الرئيس نصف دينار أجرة اثنين ..وهو مستمتع لأنه راكب بالباص زي كل الناس ..!!
وقال لفتحي بس ربع دينار الاجرة والله يا بلاش !! بعدين وين مشكلة الازدحام في الشوارع اللي بسمع فيها !! انا شايف الشوارع فاضية الا بعض السيارات والمارة !!
قال فتحي : اشاعات وحياتك يا فخامة الرئيس
نزل الرئيس من الباص .. اراد ان يختبر جاهزية رجال الامن هناك .. توجه الي شرطي يقف علي جانب الطريق وقال له .. لقد سرق مني جهاز الجوال الخاص بي ومحفظتي الشخصية ..
قال الشرطي لا تقلق يا باشا 5 دقائق ويرجعلك جوالك ومحفظتك ..
اخرج الشرطي جهاز الاشارة وابلغ الضابط عن السرقة ..
الضابط : يا عسكري بلغ المواطن انه تم الامساك بالسارق والمسروقات معة ..
استغرب الرئيس ..بعد لحظات جاء شرطي يحمل الجوال والمحفظة وقال تفضل يا سيدي المواطن العزيز ..
نظر الرئيس واذا بـ الجوال هو جواله ولمحفظة محفضتة ..استغرب الرئيس اشد الاستغراب وقال لعل الجوال والمحفظة قد سقطا مني او سرقا دون علم مني !!!
ذهب الرئيس وفتحي إلى دكّانة أكل الدهر وشرب على صاحبها ..
قال الرئيس : كيفك يا حجّي ؟؟
قال صاحب الدكانة : أهلين ..أي خدمة ؟؟
قال الرئيس : والله حابّين نتبضّع من عندك يا حجّي ..
قال الدّكنجي : الدكانة وصاحبها عَ حسابك ..!!
اشترى الرئيس أغراض كثيرة وكل غرض يشتريه يسأل عن سعره .. (طبعا الاسعار زي الفل) ويتفرّج على تاريخ الانتهاء .. (طبعا التواريخ كلها جديدة )وفي النهاية قال الرئيس :
قدّيش الحساب يا حجّي ..؟؟
قال الدكنجي :الحساب واصل يا سيادة الرئيس..!!
استغرب الرئيس ونظر إلى فتحي وصرخ فيه : مش قلتلك ما تحكي اني الرئيس ..بعدين ليش تدفع الحساب ..؟؟
صاح فتحي من الرعب : والله ما حكيت وما دفعت شي ..!!
نظر الرئيس إلى الدكنجي وقال : صاحبي فتحي ما حكالك اني الرئيس و ما دفعلك ..
فقال الدكنجي : عارف إنّو فتحي ما دفع ولا حكالي ..
جنّ جنون الرئيس : وشو عرّفك إني أنا الرئيس وهذا فتحي ...؟؟
قال الدكنجي : لأني أنا نائب الرئيس يا دولة لرئيس ...!!
فقال الرئيس باندهاش : مِشْ معقول !!
فقال الدكنجي : البركة بفتحي ..ومِش هيك وبَسْ ..كمان الكنترول إللي حاسبك في الباص واحد من وزرائك ..!! والشرطي اللي رجعلك الجوال والمحفظة الوزير الفلاني!! لما بلغت عنهم فتحي سرقهم واعطانا اياهم ورجعناهم علي طول!
وهنا استشاط الرئيس وتفجّر غضباً وبطح فتحي أرضاً وقال له يا مجرم كنت راح اعاقب الشعب كله علشانك .. لكن الحمد لله ظهرت الحقيقة وانتا اللي راح تتعاقب .. راح تنحبس يا فتحي وراح افتح راسك ..
فتحي مخاطب الرئيس : علي مهلك يا سيادة الرئيس العصبية مش منيحة الك ولا انتا ناوي تدفع الـ 8 مليون دولار اللي حطيتهم بحسابك امس علاج ..
الرئيس : هههه شو مالك يا فتحي بنمزح معاك والله يا فتحي انا شكلي مش مصحصح عندك حق يا فتحي لازم الشعب يتعاقب العقوبة متروكة لك يا فتحي .. ويحرق الشعب ..